آمرق خيارات الأسهم


مجموعة الخطوط الجوية الأمريكية شركة الأسهم المشتركة اقتباس بيانات ملخص يتم توفير البيانات من قبل بارتشارت. تعكس البيانات الأوزان المحسوبة في بداية كل شهر. البيانات عرضة للتغيير. يسلط الضوء الأخضر على إتف الأفضل أداء من خلال التغيير في ال 100 يوم الماضية. وصف الشركة (كما تم إيداعها لدى المجلس الأعلى للتعليم) شركة الخطوط الجوية الأمريكية (آغ)، وهي شركة ديلاوير، هي شركة قابضة وشركاتها التابعة الرئيسية المملوكة بالكامل هي شركة أمريكان إيرلينس، Inc. (أمريكان)، إنفوي أفياتيون غروب Inc. المبعوث)، بيدمونت الخطوط الجوية، وشركة (بيدمونت)، و بسا الخطوط الجوية، وشركة (بسا). تأسست آج في عام 1982 تحت اسم شركة عمرو (عمرو) كشركة الأم الأمريكية، التي تأسست في عام 1934. في 9 ديسمبر 2013، وهي شركة تابعة ل عمرو اندمجت مع وإلى مجموعة الخطوط الجوية الأمريكية، وشركة (مجموعة الخطوط الجوية الأمريكية )، وهي شركة ديلاوير، التي نجت كشركة تابعة مملوكة بالكامل ل آاغ، و آغ ظهرت من الفصل 11. عند إغلاق الاندماج والظهور من الفصل 11، غيرت عمرو اسمها لشركة الخطوط الجوية الأمريكية شركة المزيد. درجة المخاطر أين لا تناسب في الرسم البياني للخطر في الوقت الحقيقي بعد ساعات ما قبل السوق أخبار فلاش اقتباس ملخص اقتباس الرسوم البيانية التفاعلية الإعداد الافتراضي يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء اختيارك، وسوف تنطبق على جميع الزيارات المستقبلية لناسداك. إذا كنت مهتما في أي وقت بالعودة إلى الإعدادات الافتراضية، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الإلكتروني إسفيدباكناسداك. الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية ما لم تغير التهيئة مرة أخرى، أو تحذف ملفات تعريف الارتباط. هل أنت متأكد من رغبتك في تغيير إعداداتك لدينا تفضيل أن نسأل الرجاء تعطيل مانع الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأول أخبار السوق والبيانات التي قد تتوقعها من قبلنا. Don39t الذعر، المساهمين عمرو الاستثمار الخاص بك لا يزال سليما 11 ديسمبر 2013 في 07:46 م إفلاس عمرو (نسداقوث: عمرق). الشركة الأم لشركة الخطوط الجوية الأمريكية، كانت رحلة البرية للمستثمرين. وبعد أن أصبحت الأسهم لا قيمة لها بعد تقديم الإفلاس الأولي، ارتفعت الأسهم بعد خطة إعادة التنظيم التي دعت المساهمين العاديين عمرو إلى الحصول على حصة في مجموعة الخطوط الجوية الأمريكية الجديدة (نسداق: عل). ولكن التطور الأخير في الخطوط الجوية الأمريكية اندماج الخطوط الجوية قد تسبب العديد من المساهمين عمرو للذعر. وبالنظر إلى وثائق الشركة عن كثب، فإن هذه المخاوف مبالغ فيها إلى حد كبير، ومن المرجح أن تبقى قيمة كبيرة بالنسبة لمساهمي الشركة. بيان صحفي مخيف حدث الاندماج الرسمي ل عمرو و أوس إيرويس في وقت مبكر من 9 ديسمبر، وتلا ذلك بسرعة بيان صحفي صادر عن مجموعة الخطوط الجوية الأمريكية. وكان الجزء الذي كان المساهمين عمرو الذعر هذا الجزء من البيان الصحفي: قررت مجموعة الخطوط الجوية الأمريكية أن حاملي الأسهم المشتركة عمرو (تداولت سابقا تحت الرمز: عمرق) سوف تتلقى، لكل حصة من الأسهم المشتركة عمرو، والتوزيع الأولي من ما يقرب من 0.0665 سهم من عل فيما يتعلق ببدء التاريخ الفعلي للخطة. فسر العديد من المستثمرين هذا يعني أن أسهم عمرو ستتحول إلى 0.0665 سهم من مجموعة الخطوط الجوية الأمريكية ولا شيء أكثر من ذلك. مع تداول أسهم مجموعة الخطوط الجوية الأمريكية حول 25، فإن هذا يعني أن أسهم امر ستكون فقط 1.66، بانخفاض كبير عن سعر الإغلاق يوم الجمعة 11.39. توضيح في حين أعتقد بالتأكيد أن السوق لا يفسر بعض الأوراق المالية، فإنه كان يجب أن يكون قبالة الطريق لقاعدة أسهم عمرو في 11.39 إذا كانت قيمتها 1.66 فقط. وتبين أن السوق كانت تقيم أسهم عمرو أكثر بكثير مما كان يخشى الكثير من المستثمرين. وفي ما يلي مزيد من القراءة في البيان الصحفي، حيث تنص على ما يلي: يمكن أن يحصل حاملو الشركة في المستقبل على توزيعات إضافية على أساس سعر تداول الأسهم العادية لشركة عل خلال فترة ال 120 يوما بعد تاريخ سريانها ومجموع المطالبات المسموح بها في كل حالة ، وفقا لشروط الخطة. على عكس الإفلاس السابق لخطوط دلتا الجوية (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: دال) وشركة يونيتيد إيرلينس، وهي الآن جزء من يونيتيد كونتيننتال (نيس: أول). ويتلقى مساهمو الشركة جزءا من شركة الطيران الجديدة التي أعيد تنظيمها. لم المساهمين من دلتا المفلسة والمخزون المتحدة لديها نفس العملية المعقدة عمرو المساهمين يمرون لأنه لم يكن هناك ما يكفي من الأسهم المتبقية لدفع دلتا أو المتحدة المساهمين أي شيء. ومع ذلك، فإن مساهمي عمرو يحصلون على قطعة من شركة الطيران الجديدة ولكن يتم التعامل معهم بطريقة مماثلة لكيفية التعامل مع أمرس الدائنين الآخرين. وتجري التوزيعات على دائني إدارة مخاطر االئتمان على مدى األشهر األربعة القادمة، ويتم التعامل مع مساهمي الشركة بطريقة مماثلة، بعد كل شيء، هم وراء الدائنين في السطر عندما يتعلق األمر بالدفعات. فلماذا تستخدم مجموعة الخطوط الجوية الأمريكية هذا المصطلح بدلا من الإرادة عندما يتعلق الأمر بمساهمي عمرو الذين يتلقون أسهم إضافية على الرغم من أن أسهم مجموعة الخطوط الجوية الأمريكية تتداول بشكل جيد فوق المستوى الذي تبدأ فيه أسهم إضافية في إصدار أسهم عمرو، فإن أسهم مجموعة الخطوط الجوية الأمريكية قد تتغير في القيمة في هذه الأثناء. وسوف یتطلب الأمر تحرکا کبیرا من رقمین لأسفل في أسهم مجموعة الخطوط الجویة الأمریکیة من أجل منع إصدار أسھم إضافیة لمساھمي الشرکة. ومن المرجح أن تتطلب هذه الخطوة الهبوطية حدثا كبيرا مثل الانهيار الاقتصادي أو الهجوم الإرهابي. ولذلك، من المرجح أن يحصل على أسهم إضافية بموجب شروط خطة إعادة التنظيم عمرو، ولكن منذ مجموعة أمريكان ايرلاينز لا يمكن 100 ضمان قيمة أسهمها، يجب أن يكون البيان الصحفي يقول بدلا من إرادة لأسباب قانونية. تهدئة، أسهم عمرو عمرو أسهم لم تعد قابلة للتداول وهذا أمر جيد بالنسبة للمستثمرين الذين فوجئوا من هذا البيان الصحفي وكانوا قد باعوا أسهمهم أقل من القيمة العادلة. وإذا كنت لا أعتقد أن أسهم شركات الطيران لا يمكن أن تكون مدفوعة بسرعة أسفل انطباعات كاذبة، نلقي نظرة على سهم يونايتد ايرلاينز، الذي انخفض من 12 إلى حوالي 3 مرة أخرى في عام 2008 بعد شائعة كاذبة أنها قد قدمت لإفلاس تنتشر مثل الهشيم. وقد تم توضيح ذلك بوضوح في وثائق إفلاس عمرو التي ستحصل على مساهمي عمرو على 3.5 من مجموعة الخطوط الجوية الأمريكية وأسهم إضافية في حالة ارتفاع أسهم مجموعة الخطوط الجوية الأمريكية. في الواقع، تشير الخطة إلى أن الغالبية العظمى من الدفعات لمساهمي عمرو عند هذا المستوى السعري لمجموعة أسهم شركة الخطوط الجوية الأمريكية سوف تأتي في شكل هذه التوزيعات سهم إضافية. وقد تجاوزنا الآن مستوى إصدار أسهم إضافية. وبالتالي فإن 0.0665 سهم من مجموعة الخطوط الجوية الأمريكية هو الجزء الأول من الدفع لمساهمين عمرو. وقتها لتهدئة منذ فرص هناك المزيد من الأسهم في المستقبل. ألكسندر ماكلينان تمتلك أسهم عمرو و دلتا الخطوط الجوية. ألكسندر ماكلينان لديه الخيارات التالية: طويلة يناير 2015 22 يدعو على خطوط دلتا الجوية، طويلة يناير 2015 25 يدعو دلتا الخطوط الجوية، طويلة يناير 2015 30 يدعو دلتا الخطوط الجوية، وطويلة يناير 2015 17 يدعو على مجموعة الخطوط الجوية الأمريكية. هذه المادة ليست تأييدا لشراء أو بيع أي ضمان ولا تشكل نصيحة استثمارية مهنية. دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل شراء أو بيع أي أمن. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. و كذبة موتلي لديها سياسة الكشف. في كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B B هو أفضل من C C هو أفضل من D و D أفضل من F. كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك تريد شراء الأسهم مع زاكس رتبة 1 أو 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة A أو B في نمط التداول الشخصية الخاصة بك. زاكس سكوريكارد إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس سكوريكارد ستايل سكوريس هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدامها جنبا إلى جنب مع زاكس رانك. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية. وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. ثريس أيضا على درجة فغم (V للقيمة، G للنمو و M للزخم)، والذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة. في كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B B هو أفضل من C C هو أفضل من و D و D أفضل من F. كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك تريد شراء الأسهم مع زاكس رتبة 1 أو 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصية الخاصة بك. زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس هذا هو نظامنا للتصنيف قصير المدى الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى الأشهر أو الثلاثة القادمة. كيف جيدة هو انظر الترتيب والأداء ذات الصلة أدناه. زاكس رانك الصفحة الرئيسية - زاكس رتبة الموارد في مكان واحد زاكس بريميوم - طريقة الوصول إلى زاكس رتبة تقارير أبحاث الأسهم زاكس. أو زر لفترة قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل. يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. لها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، إجماع الرسم البياني مفاجأة، تحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه. تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، يعرض التقرير أيضا يعرض بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة) يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، مع استكمال الأرباح والرسوم البيانية المبيعات خلاصة لتقرير أرباحهم الأخير وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و سامب 500. البحوث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة. () اقتبس نظرة عامة راكو ونقلت راكو () الخيار سلسلة الخيار سلسلة نمط عشرات هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية. وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. ثريس أيضا على درجة فغم (V للقيمة، G للنمو و M للزخم)، والذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة. مكالمات لعمرق روابط سريعة حسابي دعم العملاء زاكس تم الابلاغ عن البحوث: زاكس بحوث الاستثمار هو A تقييم بب الأعمال المعتمدة. كوبيرايت 2017 زاكس أبحاث الاستثمار في صميم كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. فمنذ عام 1988، تضاعف تقريبا برنامج سامب 500 بمعدل متوسط ​​قدره 26 في السنة. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1988 إلى عام 2015 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تلي فيرشو كراوس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه. زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع. الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر نقلت من قبل سونغارد. بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

Comments